منتدى عهد الأصدقآء
اهلاً بڪ آيـهآ إألـزآئر الكـريمـ
يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـے منتــديـآتـ عـهد الأصدقــآء
ننتظر تسجيلڪ فيـے المـטּـتدى
آما اذآ ڪنت عضوهـ فتفضل بآلدخولـ..
أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـوטּـ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

منتدى عهد الأصدقآء

الصدآقة كالمظلة,,كلمـآ إشتد المطر زآدت الحاجة إلبهـآ. . .
 
الرئيسيةتبادل إعلانياليوميةس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
 إدآرة منتديات عهد الأصدقاء  ترحب بكم وتتمنى لكم قضـآء وقت ممتع وفيـد بصحبتنـآ .

شاطر | 
 

 تقرير عن ايميلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمل السلام-->رفوفـﮧ♥
مصممة منتدانا
مصممة منتدانا
avatar

انثى
عــمْرٍي : 22
◄مٌُشـآركـآآتي : 1791
سـمْعَتٍِي..3> : 36

مُساهمةموضوع: تقرير عن ايميلي   السبت يونيو 22, 2013 1:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

القصة تدور حول فتاة يتيمة تدعى إيميلي بارد ستار انتقلت للعيش عند أسرة الـ " موراي " بعد وفاة والدها وهذه الأسرة في الحقيقة هي أسرة والدتها جولييت المتوفاة منذ زمن بعيد .. والتي اضطرت في ما مضى أن تخالف قوانين الأسرة وعاداتها من أجل حب حياتها فقررت ترك الأسرة والزواج من دوجلاس الذي كان صحفياً متواضع فاضطرت الأسرة إلى التخلي عن جولييت وكل مايخصها من أخبار .. لكن بما أن إيميلي أصبحت فتاة يتيمة و وحيدة فإن الموراي هم ملجأها و واجبهم هو تقديم الرعاية والمساعدة لها ..

لم ترغب إيميلي في الذهاب لكن الأمر خارج عن ارادتها لانها لا تزال صغيرة .. في البداية لم يرغب أحد من أفراد الأسرة تولي رعايتها فقامو بعمل قرعة ومن تختار إيميلي اسمه هو من سيرعاها لكن المفاجئة أن إيميلي لم تكن تتوقع ان اختيارها سيقع على اسم الخالة إليزابيث والتي تعتبر الفرد الأكبر في الأسرة .. إيميلي لم تكن مرتاحة لها فمظهر الخالة إليزابيث يبدو قاسياً وملامحها باردة جداً مع نظرة صارمة في عينيها لكن ماباليد حيلة فسواء اختارت اسم الخالة إليزابيث أو أي اسم آخر فإن الخالة ستأخذها هي وترعاها بصفتها كبيرة الأسرة ..

غادرت إيميلي قريتها وذهبت مع الخالة إليزابيث ولورا وكذلك قريبهم جيمي الذين يعيشون في جزيرة الأمير إدوارد وبالتحديد في منطقة تدعى بـ نيو موون وهي مجموعة من الأراضي والمزارع الكبيرة والتي هي ملك لعائلة الموراي ..

أحبت إيميلي المكان لما فيه من سحر وجاذبية فقد كانت نيو موون منطقة جميلة جداً وكذلك الخالة إليزابيث لم تكن بذلك السوء معها وانما مايزعج إيميلي هي بعض قوانينها الصارمة أما لورا وجيمي فهما في قمة اللطف والطيبة مع إيميلي .. كذلك يوجد بيري العامل الصغير لدى عائلة الموراي ففور التقائهما اصبحا صديقين وكذلك في المدرسة تلتقي بـ إليز التي لم تتفق معها في البداية لكنهما تصبحان صديقتين مقربتين من بعضهما وبعد ذلك ظهر تيدي الرسام الموهوب فيتفق مع إيميلي والبقية ويصبحون أصدقاء مقربين جداً ..

لكن حتى مع وجود مثل هذه الصداقة بينهم والعيش في مكان جميل مثل نيو موون إلا ان إيميلي تعاني بعض المصاعب بسبب قوانين الخالة الصارمة واهتمامها بسمعة العائلة والحفاظ على عاداتها وتقاليدها لذلك هي معارضة لموهبة إيميلي ككاتبة فهي ترى أنه من المعيب على المرأة ان تكون كاتبة وهذا مايزعج إيميلي حيث انها تعشق القراءة والكتابة والعمة لاتسمح لها لا بالكتابة او حتى القراءة فقد اقفلت المكتبة الموجودة في المنزل ورأت الخالة انه من الافضل لها ان تكتفي بالكتب الدراسية فقط لكن مع ذلك فإن إيميلي لم تستسلم لتلك القوانين لأنها تعارض أفكارها فالخالة دائماً ما تعترض على تصرفات إيميلي سواء كانت من ناحية الكاتبة او أي شيء اخر لكن إيميلي تعارضها وتقف بوجهها حتى تحاول اقناعها بأنه ليس من الخطأ فعل ذلك وبالفعل تقتنع الخالة وتردد كلمتها المعهودة " افعلي ماتشائين " .. ليس ايميلي وحدها من تواجه المتاعب بل ايضاً اصدقائها بيري وتيدي وإليز فبيري يرغب في التعلم والدراسة وعمته ترفض ذلك .. أما تيدي فوالدته تمنعه دوماً من الرسم لسبب ما وإليز تخفي سراً ماهو ياترى ؟

وعلى هذا النحو يستمر اصدقائنا بالعيش والتعلم وكذلك اللعب والمغامرات معاً فتسير القصة حتى النهاية ولنرى إذا ماتمكنت إيميلي من تحقيق احلامها ككاتبة حتى مع رفض الخالة إليزابيث لذلك فهل تستطيع إيميلي تغيير ذلك المنطق لديها وبالتالي تستطيع الكتابة والقراءة كما تشاء ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://leenamel.ahlamontada.net
اآيَقإآ۶ إآلُجٍمـإآلُ
مجلس الإدارة
مجلس الإدارة
avatar

انثى
عــمْرٍي : 22
◄مٌُشـآركـآآتي : 181
سـمْعَتٍِي..3> : 14

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن ايميلي   الأحد أغسطس 25, 2013 11:40 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أإسـ عٍ ـد آلله أإأوٍقـآتَگُـم پگُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـآَ تَـپهَـرٍوٍنآآ پَمَ ـوٍآضيعگـمٍ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآپدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
دُمتَمْ پِهذآ آلع ـطآء أإلمستَمـرٍ
فـ×ـي
قرپگ محآل
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعگًـم
وٍأإألتلـذذ پِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقپلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـگُم أإلچمـيله
مـوٍدتـي~

/ رهــــــف/
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحيا الجزائر
صديــق متـآلق !
صديــق متـآلق !
avatar

انثى
عــمْرٍي : 25
◄مٌُشـآركـآآتي : 154
سـمْعَتٍِي..3> : 4

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن ايميلي   الإثنين أغسطس 26, 2013 4:28 pm

تقريييييير رااااائع,,شاهدت هذا الكرتووون فعلا مميز
شكرا لك أمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن ايميلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عهد الأصدقآء :: الأنمــي والكرتوون :: عآلم آلأنمے . . . Ānime worlḎ-
انتقل الى: