منتدى عهد الأصدقآء
اهلاً بڪ آيـهآ إألـزآئر الكـريمـ
يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـے منتــديـآتـ عـهد الأصدقــآء
ننتظر تسجيلڪ فيـے المـטּـتدى
آما اذآ ڪنت عضوهـ فتفضل بآلدخولـ..
أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـوטּـ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

منتدى عهد الأصدقآء

الصدآقة كالمظلة,,كلمـآ إشتد المطر زآدت الحاجة إلبهـآ. . .
 
الرئيسيةتبادل إعلانياليوميةس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
 إدآرة منتديات عهد الأصدقاء  ترحب بكم وتتمنى لكم قضـآء وقت ممتع وفيـد بصحبتنـآ .

شاطر | 
 

 العنوان الصحيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تحيا الجزائر
صديــق متـآلق !
صديــق متـآلق !


انثى
عــمْرٍي : 23
◄مٌُشـآركـآآتي : 154
سـمْعَتٍِي..3> : 4

مُساهمةموضوع: العنوان الصحيح   السبت أكتوبر 02, 2010 1:42 pm

التاريخ أكـيد تصنعه الرجال و لا يختلف على هذا إثنان
كذالك تاريخ الجزائر صنعته الرجال ، ليس عيباً أبــداً
أن نتغنى بتاريخ أبطالنا ، و شهدائنا ، لكـن السؤال المطروح
ماذا قدمنا نحنو ، هم مضوا إلى من هم عليه ، منهم من قضى نحبه
و منهم من ينتظر ، و نحنو ماذا فعلنا ؟ أكلما تكلمنا و أو ناقشنا
نمنّ على غيرنا بشهدائنا ، هم فعلوا ما ينبغي فعله بل و أكثر قدموا
أرواحهم لأجل هذا الوطن ، ماذا قدمنا نحنو ؟ نتعجرف و نتغطرس
هذا يقول أنا أبن فـلان ، و ذاك من سلالة علان ، و الآخر إبن شهيد
كل هؤلاء على العين و الرأس ، أنتَ ماذا تركت لمن بعدكم ، ليقولوه
عنك أو يكتبوه فيكَ ، لا شيئ سوى أنقاض بنيتْ على تاريخ رجالا أدوا واجبهم
يقول المثل أو الحكمة : أكتب شيئ يقولونه ، أو قل شيئ يكتبونه ، عندما ترحل
كفانا سخافةً و كفانا غناء على أطلال الماضي ، هم صنعوا و تركوا لنا تاريخ
فماذا صنعنا نحن و كيف سيكون تاريخنا لأحفادنا ؟ هم عقدو العزم أن تحيا الجزائر
و كان لهم ذالك بفضل الله ، و نحن ! عقدنا العزم على نفخ الفقاعات و الخزعبلات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي أمل
صديــق نششيط !
صديــق نششيط !


انثى
◄مٌُشـآركـآآتي : 72
سـمْعَتٍِي..3> : 0

مُساهمةموضوع: رد: العنوان الصحيح   الأحد أكتوبر 03, 2010 4:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farah
مجلس الإدارة
مجلس الإدارة


انثى
عــمْرٍي : 23
◄مٌُشـآركـآآتي : 2062
سـمْعَتٍِي..3> : 13

مُساهمةموضوع: رد: العنوان الصحيح   الإثنين أكتوبر 04, 2010 8:29 am

شكرا جزيلا لك على المضووع و أكيد يجب علينا أن نفتخر بما قدموا و بذلو و أن نسير على دربهم و نقتدي بهم

شكرا لك مرة ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العنوان الصحيح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عهد الأصدقآء :: قسم التواصل بين الأعضاء :: المنبړ الـﺤرّ . . . ♡-
انتقل الى: